وزارة الداخلية
تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بالتعاون مع شئون الجمارك من القبض على عدد من الأشخاص ، وذلك في وقائع منفصلة ، إثر محاولتهم تهريب وحيازة كمية من المواد المخدرة تزن أكثر من 7 كيلوجرامات ، بلغت قيمتها حوالي 121 ألف دينار بحريني .




