وزارة الداخلية
تمكنت إدارة جمارك المنافذ الجوية بشئون الجمارك بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية من القبض على عدد من الآسيويين بتهمة تهريب وحيازة أكثر من 11 كيلوغرامًا من المواد المخدرة، تُقدر قيمتها بأكثر من ٧٦ ألف دينار بحريني، وذلك عبر عملية أمنية مشتركة .
وقد تمكنت إدارة جمارك المنافذ الجوية، من الكشف عن أكثر من ٥ كيلوغرام من المواد المخدرة مع أحد القادمين الذي حاول إدخالها للبلاد، حيث تمت إحالة الواقعة إلى إدارة مكافحة المخدرات التي باشرت عمليات البحث والتحري ممّا أسفر عن ضبط ٥ أشخاص آخرين داخل البلاد وبحوزتهم أكثر من ٦ كيلو جرام من المواد المخدرة .


