وزارة الداخلية
قلقيلية – ضبطت الشرطة، اليوم الأربعاء، 426 حبة يُشتبه أنها مواد مخدرة، إضافة إلى مادة يُشتبه أنها من القنب الهندي، وألقت القبض على المشتبه بهم في محافظة قلقيلية.
وقالت الشرطة إن العملية جاءت بعد متابعة حثيثة لمروجي المخدرات، عقب ورود معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات، حيث تحركت قوة من الفرع بإسناد من الشرطة الخاصة ، وتمكنت من القبض على المشتبه بهم.
وتم التحفظ على المشتبه بهم والمضبوطات، لإحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.


