×
الجمعة، 23 إبريل 2021 من نحن اتصل بنا

صور ودلالات

الرئيسية صور ودلالات صور ودلالات البحرين - 25/08/1442 هـ الموافق 07/043/2021 م - بتسليمها الد...

البحرين - 25/08/1442 هـ الموافق 07/043/2021 م - بتسليمها الدفعة الثانية من الحملة للجمعيات الخيرية ... المحافظة الشمالية تواصل توزيع السلال الرمضانية ضمن حملة "فينا خير"..

وزارة الداخلية:

في ظل التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بدعم العمل الإنساني والخيري ، وامتداداً للحملة الوطنية "فينا خير" برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، واصلت المحافظة الشمالية توزيع السلال الرمضانية على الجمعيات الخيرية ضمن العادة التي جرت عليها خلال السنوات الماضية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، حيث قامت بتوزيع 400 سلة غذائية ضمن الدفعة الثانية من الحملة.   

وانطلاقاً من تعزيز العمل الخيري والتكافلي بين المجتمع، سلمت المحافظة السلال الرمضانية لـ 6 جمعيات خيرية وهي: جمعية المالكية الخيرية، وجمعية صدد الخيرية، جمعية الهملة الخيرية، جمعية دمستان الخيرية، جمعية الجسرة الخيرية، وجمعية شهركان، إضافة لجمعية الحكمة للمتقاعدين، وذلك لتوزيعها على الأسر المتعففة والمتضررة من جائحة كورونا.     

وأشاد محافظ المحافظة الشمالية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور بدور الجمعيات الخيرية في تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني وإيصال هذه السلال الغذائية لمستحقيها من الأسر المتعففة والمتضررة من تداعيات تفشي جائحة كورونا، مما يعكس سمة الترابط الاجتماعي للمجتمع البحريني.   

 من جانبهم، عبر ممثلو الجمعيات الخيرية عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم للمحافظة الشمالية على هذه المبادرة الخيرية، وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في إطلاق هذه الحملة الوطنية التي ساهمت في تخفيف آثار الجائحة على كثير من الأسر المتضررة والمتعففة.