وزارة الداخلية
أقيم الخميس الماضي حفل تكريم لمجتازي اختبارات الدبلوم المهني للاتصال الحكومي الذي نظمه مكتب وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية والذي استهدف كافة مكاتب الإعلام بوزارات الحكومة، بمشاركة أعضاء من وزارة الداخلية. وحضر حفل التكريم الذي أقيم بإدارة الإعلام والتواصل الحكومي وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية "وليد اللافي" ومشرفين وخبراء تدريب إلى جانب مجتازي اختبارات الدبلوم. وأوضح وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسة خلال الحفل على أهمية تضمين الدبلوم في المكاتب الإعلامية بوزارات الحكومة. هذا وتحصلت وزارة الداخلية على الترتيب الأول وأعلى نسبة في الاختبارات من قبل أعضاءها المشاركين في الدبلوم. يذكر ان المستهدفين في الدبلوم الذي تم اعتماده من قبل وزارة العمل ومركز ضمان الجودة من وزارات وهيئات الحكومة بلغ 82 موظف وتحصل على الدبلوم المهني عدد 26 موظف. جدير بالذكر أن الدبلوم يهدف إلى الارتقاء بالمستوى المهني لقنوات الاتصال الحكومي للرفع من قدرات العاملين بها، لبناء علاقة بين الحكومة والمواطنين والرأي العام، بما يضمن تحقيق المشاركة بين الطرفين.







