وزارة الداخلية
ضمن إطار المبادرات الإنسانية المختلفة التي تقدمها قيادة قوات الشرطة الاتحادية دعماً للمواطنين وللمؤسسات الصحية .
نظمت قيادة الفرقة الثانية وبالتنسيق مع علاقات وإعلام القيادة حملة للتبرع بالدم ساهم فيها ابطال الفرقة بدعم وتعزيز رصيد مستشفى الكاظمية التعليمي ولرفد حاجة مؤسساتنا الصحية في معالجة المرضى من خلال توفير الفصائل المختلفة من الدم في خطوة تسهم بإنقاذ حياة المرضى وتعبر عن مدى التلاحم بين القوات الأمنية والمواطنين .




