×
الأربعاء، 22 مايو 2024 من نحن اتصل بنا

صور ودلالات

الرئيسية صور ودلالات صور ودلالات الإمارات ــ 1445/08/23هــ الموافق 2024/03/04 م - اللواء علي ...

الإمارات ــ 1445/08/23هــ الموافق 2024/03/04 م - اللواء علي غانم: قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي يلعب دوراً مهماً في شرطة دبي..

وزارة الداخلية

أكد سعادة اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي بالوكالة في شرطة دبي، على أهمية دور قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي في منظومة العمل في شرطة دبي، ومساهمته المهمة في تحقيق التميز والريادة من خلال الكوادر البشرية المؤهلة والمتميزة التي تعمل بروح فريق العمل الواحد، مُشيداً بالإنجازات التي حققها القطاع خلال السنوات الماضية، وداعياً إلى تحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات المُقبلة.
جاء ذلك خلال تكريم سعادة اللواء علي غانم، الموظفين المتميزين في قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي ضمن مبادرة "تراكم في عيونا" التحفيزية، بحضور العميد علي المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والأستاذ بطي أحمد بن درويش الفلاسي مستشار الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والسيد عبد الله ميران، مستشار الإدارة العامة للدعم اللوجستي، ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأٌقسام.
وأثنى سعادة اللواء علي غانم على جهود المتميزين في قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي والتي أدت إلى تحقيق أهداف القطاع، مشيراً إلى أن التكريم يأتي في إطار السعي المُستمر لتطوير العمل وتقديراً للجهود المتميزة والمبذولة من قبل العاملين في قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي.
كما وكرم سعادة اللواء علي غانم عدداً من المتعاونين مع قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، معرباً عن تقديره لجهودهم المُخلصة، والتي أدت إلى دعم أداء القطاع في تنفيذ خطته وأهدافه الاستراتيجية.