×
الخميس، 30 مايو 2024 من نحن اتصل بنا

صور ودلالات

الرئيسية صور ودلالات صور ودلالات الإمارات ــ 1445/09/03هــ الموافق 2024/03/13 م - ختام الدوري...

الإمارات ــ 1445/09/03هــ الموافق 2024/03/13 م - ختام الدوري العام للنزلاء" في المؤسسات العقابية بدبي بمشاركة 14 فريقاً..

وزارة الداخلية

شهد العميد مروان عبد الكريم حلفار، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، ختام بطولة "الدوري العام للنزلاء"، بمشاركة 14 فريقاً لكرة القدم، تنافسوا وفق نظام دوري السداسيات.
وأكد العميد مروان جلفار، أن المؤسسات العقابية، وبتوجيهات معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام شرطة دبي، ومتابعة مساعده لشؤون البحث الجنائي، اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، حريصة على إطلاق المبادرات والفعاليات الرياضية للنزلاء والنزيلات على مدار العام بالتعاون مع الشركاء، نظراً لأثرها الإيجابي الكبير على السلوك النفسي والصحي والاجتماعي على النزيل، ومساهمتها الفعالة في خفض السلوك العدواني أو العنيف.
وقال إن "الدوري العام للنزلاء" هو الأول من نوعه في المنطقة، المخصص لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية، وأطلقته شرطة دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، ويأتي في إطار برامج التدريب والتعليم في المؤسسات العقابية، والهادفة إلى شغل أوقات النزلاء، وتعزيز لياقتهم البدنية والذهنية، والارتقاء بجودة حياتهم داخل السجون.
وحصد الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس الدوري وميداليات ذهبية، في حين نال الفريق الفائز بالمركز الثاني على ميداليات فضية. كما كرمت البطولة أفضل هداف، وأفضل لاعب، وأفضل حارس، والفريق المثالي.