×
الخميس، 30 مايو 2024 من نحن اتصل بنا

صور ودلالات

الرئيسية صور ودلالات صور ودلالات الإمارات ــ 1445/09/21هــ الموافق 2024/03/31 م - مدير عام ال...

الإمارات ــ 1445/09/21هــ الموافق 2024/03/31 م - مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة يكرم فرق العمل المتميزة بالمنطقة الشرقية..

وزارة الداخلية 

كرم سعادة العميد أحمد حاجي السركال -مدير عام العمليات الشرطية-، فرق العمل المتميزة بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، بحضور العقيد دكتور علي الكي الحمودي -مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية-، ورؤساء المراكز والأقسام، وذلك ضمن منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة في دعم وتحفيز فرق العمل المتميزة التي تسهم في الارتقاء بالعمل الشرطي وضمان جودة الخدمات المقدمة للمجتمع.
شمل التكريم فريق قسم التحريات والمباحث الجنائية وأفرع التحقيق والبحث الجنائي بمراكز الشرطة الشاملة بالمنطقة الشرقية؛ لجهودهم في كشف العديد من القضايا الأمنية وضبط المتهمين فيها وتقديمهم للعدالة، وكرم فريق حملة "سياحة بأمن وسلامة" لدورهم في نشر التوعية الأمنية، وتوفير بيئة آمنة لسياح وزوار مدن المنطقة الشرقية بإمارة الشارقة بأعلى معايير الأمن والسلامة، كما جاء تكريم فريق عمل ملتقى الأهالي والشركاء لدورهم البارز في انجاح الملتقى الذي حصد ثماره نتاج الإخلاص والتعاون، والعمل بروح الفريق الواحد.
وفي نهاية التكريم عبر مدير عام العمليات الشرطية عن شكره وتقديره للمكرمين على جهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم على أكمل وجه، مؤكداً أن شرطة الشارقة تميزت بتميزهم وإخلاصهم وولائهم للعمل، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.