وزارة الداخلية
لا يقتصر عمل وزارة الداخلية على الواجب الأمني فقط، بل أن الواجب الإنساني والخدمي من صميم عملهم أيضاً، إذ نفذ قسم حماية شخصيات محافظة النجف الأشرف أحد مفاصل مديرية حماية الشخصيات بالتعاون مع مصرف الدم الرئيسي حملة للتبرع بالدم لتوفير فصائل الدم إلى مركز علاج الأورام في النجف الأشرف .
تأتي الحملة انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لوزارة الداخلية التي دائماً ما تسعى لدعم العمل التطوعي خصوصاً مع مصرف الدم والتنسيق المستمر معهم، كما نالت هذه الحملة الشكر والعرفان من الملاكات الصحية المتواجدة في قسم التبرع، مثمنين دور البطولي والإنساني الى الجانب الأمني منها.



