وزارة الداخلية
أعرب اللواء الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة، مدير عام الإدارة العامة للمرور، عن اعتزازه بفوز الإدارة بجائزة أفضل ممارسة في المشاركة الإلكترونية ضمن جائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2025، والتي أقيمت برعاية الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية رئيس اللجنة الوزارية لتقنية المعلومات والاتصالات. وأكد مدير عام الإدارة العامة للمرور أن هذا الإنجاز يجسد ما أشار إليه معالي وزير الداخلية في كلمته حول التطور الرقمي الذي حققته مملكة البحرين بفضل الرؤية الملكية السامية والدعم الحكومي المستمر، موضحًا أن توجيهات معاليه كان لها الأثر الأكبر في تمكين الإدارة من بناء منظومة إعلام رقمي مؤثر وفاعل يخدم التوعوية المرورية والمجتمع ويواكب التحول التقني.


