×
الأثنين، 8 مارس 2021 من نحن اتصل بنا

شريط الأخبار

الرئيسية الاخبار شريط الأخبار البحرين - 6/6/1442 هـ الموافق 19/1/2021 م - العصفور يثمن دور...

البحرين - 6/6/1442 هـ الموافق 19/1/2021 م - العصفور يثمن دور "كوادر" في تطوير وتحسين خدمة برنامج الإعانات الاجتماعية للحالات الطارئة بالمحافظة ...

وزارة الداخلية

ثمن محافظ المحافظة الشمالية سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور الجهود التي بذلها فريق برنامج "كوادر" بمعهد الإدارة العامة في تطوير وتحسين خدمة برنامج الإعانات الاجتماعية للحالات الطارئة بالمحافظة ، من خلال الدراسة التي قام بها الفريق والتي تأتي ضمن أهداف معهد الإدارة العامة لتطوير منظومة العمل الحكومي.  وأشاد سعادة المحافظ بالتطوير النوعي لهذه الخدمة والذي سيسهم في تسهيل إيصال الإعانات لمستحقيها بشكل أفضل ، مما يستوجب إرضاء المستفيد من خلال توفير مستندات ووثائق الخدمة وتقليل أيام الانتظار من 8 إلى 3 أيام ، مؤكداً حرص المحافظة على توفير كافة الاحتياجات اللازمة لدعم تنفيذ الفكرة .

وأفاد مقدمي المشروع بأن دراسة المشروع جاءت بناءً على رغبة المحافظة في تعزيز الشراكة والتحسين المستمر لخدمة العملاء ، لتتماشى مع رؤية وأهداف المحافظة التنموية وشهادة الجودة " الآيزو901 _ 2015” " .

الجذير بالذكر ، بأن الدراسة تبحث إمكانية رفع مبلغ الدعم بالشراكة مع القطاع الخاص وإيجاد المأوى المناسب للحالات الطارئة ، مما يسهم في تعزيز أمن واستقرار الحالات المتضررة والعمل على احتواء الأزمة .