×
الثلاثاء، 31 يناير 2023 من نحن اتصل بنا

شريط الأخبار

الرئيسية الاخبار شريط الأخبار الإمارات - 1444/07/03هــ الموافق 2023/01/25م ــ بهدف تعزيز ج...

الإمارات - 1444/07/03هــ الموافق 2023/01/25م ــ بهدف تعزيز جودة الحياة في مجتمع الإمارات شرطة الشارقة تعقد إجتماعاً للجنة الريادة والتميز للعام 2023م..

وزارة الداخلية 

‎ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح اليوم الثلاثاء بمقر القيادة، اجتماعاً للجنة الريادة والتميز للعام 2023م، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والمديرين العامين، وملاك معايير جائزة الجهة الرائدة والجوائز المؤسسية.
‎استعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة جاء في أبرزها خطة الاستعداد لمرحلة تقييم جائزة وزير الداخلية للتميز في نسختها السادسة، ومناقشة لأبرز النتائج  المترتبة لجودة الحياة الأمنية في مجتمع الإمارات للعام الماضي 2022م.
‎وأكد سعادة اللواء الشامسي أن شرطة الشارقة مستمرة في نهجها وتميزها في معايير جودة الخدمات المقدمة، والحرص على المنافسة سعياً منها نحو تحقيق التميز والريادة في العمل الشرطي ،مشيراً إلى أن تميز شرطة الشارقة يكمن في حرصها على تطبيق أعلى معايير الجودة والتميز وفق أعلى معايير التنافسية في ميادين العمل المؤسسي لتحقيق أفضل مستويات الأداء وتقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجات المتعاملين وصولاً إلى أعلى مستويات السعادة وجودة الحياة للعاملين والمتعاملين والمجتمع.