×
الأحد، 25 فبراير 2024 من نحن اتصل بنا

شريط الأخبار

الرئيسية الاخبار شريط الأخبار الإمارات ــ 1445/05/22هــ الموافق 2023/12/06م - شرطة أبوظبي ...

الإمارات ــ 1445/05/22هــ الموافق 2023/12/06م - شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج 4003 عضواً في "كلّنا شرطة".

وزارة الداخلية

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من منظومة "كلنا شرطة" وبلغ عدد الخريجين 4003 من المواطنين والمقيمين للعام 2023 تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع والذي يصادف الخامس من ديسمبر سنوياً تحت شعار "قوة العمل الجماعي".
وأعرب معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، عن تقديره للجهود المتميزة للخريجين وتحليهم العالي بالمسؤولية لتحقيق أهداف منظومة “كلنا شرطة" والتي نجحت منذ اطلاقها في تعميق الوعي الأمني لديهم دعمًا للجهود الرامية للوقاية من الجريمة، كأولوية أساسية من أولويات شرطة أبوظبي.
وأشاد بدعم القيادة الرشيدة لجهود العمل التطوعي وتحفيز المجتمع على العمل التطوعي والإنساني، والمبادرة بمسيرات وقوافل الخير والأعمال الإنسانية ومد أيادي الخير والعطاء للعالم.
وحضر الحفل العميد أحمد مسعود المزروعي مدير قطاع أمن المجتمع ، وعدد كبير من منتسبي شرطة أبوظبي وأعضاء كلنا شرطة و أهالي المتطوعين وعدد من الشركاء الداعمين لمنظومة كلنا شرطة.
وتضمن الحفل تخريج أول دفعة لمن هم دون 18 سنة ميلادية ضمن جهود كلنا شرطة في دعمهم لاستيفاء المتطلبات المدرسية في حصولهم على ساعات تطوعية من خلال التطبيق الذكي لكلنا شرطة، وجرى تكريم المتطوعة ( فتحية قاسم النظاري ) كأول متطوعة في الامارات وتم منحها عضوية رقم 1975 ويرمز الرقم لسنة انطلاق أنشطتها التطوعية وتكريم المتطوعة ( نبيلة حريز ) لفوزها بجائزة سمو وزير الداخلية للتميز فئة " خدمة المجتمع " كما تم تكريم الأسر المتطوعة في كلنا شرطة وبلغ عددهم ( 31) أسرة مما يعكس حرصهم في خدمة المجتمع وتعد مثالاً يحتذى به من قبل الاخرين في التماسك الاسري والمجتمعي.
وهنأ مدير قطاع أمن المجتمع الخريجين مشيداً بجهودهم المتميزة في خدمة المجتمع، وتحليهم العالي بالمسؤولية، لافتاً إلى ان منظومة كلنا شرطة نجحت في تحقيق استراتيجية شرطة أبوظبي وتعزيز موقعها الريادي والتنافسي من خلال حصدها ثلاثة جوائز عالمية خلال عام 2023 واعتمادها كابتكار التصنيف الثالث من المعهد العالمي للابتكار GINI.
وأكد اعتزاز شرطة أبوظبي وتقديرها العالي بمنتسبي ومتطوعي "كلنا شرطة" مشيداً بإحساسهم بالمسؤولية والواجب في تقديم العون والمساعدة للأجهزة الأمنية مما أسهم في تعزيز عامل سرعة الاستجابة لمواجهة الحالات الطارئة.
وشاهد الحضور فيلمًا عن إنجازات مبادرة " كلنا شرطة "وقصص نجاح الأعضاء، وجرى خلال الحفل تكريم الداعمين والمتميزين من أعضاء كلنا شرطة وفرق العمل والعاملين والتقاط الصور التذكارية.