×
السبت، 15 يونيو 2024 من نحن اتصل بنا

شريط الأخبار

الرئيسية الاخبار شريط الأخبار البحرين ــ 1445/08/21هــ الموافق 2024/03/02م - المفتش العام ...

البحرين ــ 1445/08/21هــ الموافق 2024/03/02م - المفتش العام يزور "شرطة المحرق" ويشيد بجهودها لحفظ الأمن والنظام العام..

وزارة الداخلية

تنفيذاً لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، قام سعادة اللواء عبدالله محمد الزايد المفتش العام بوزارة الداخلية بزيارة تفقدية إلى مديرية شرطة محافظة المحرق ، وذلك بحضور العميد سلطان أحمد الكعبي مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق ورؤساء المراكز وعدد من ضباط المديرية .
وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها المفتش العام لمديريات وإدارات وزارة الداخلية للوقوف على الاستعدادات والجاهزية الأمنية والإدارية ، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين والزوار بأعلى مستوى من الدقة والسرعة وبما يساهم في الوقاية من الجريمة.
وخلال الزيارة ، استمع المفتش العام إلى إيجاز تضمن المهام التي تباشرها المديرية للمحافظة على النظام والأمن العام، كما اطلع على غرفة العمليات بالمديرية ومكتب حماية الأسرة والطفل وأبرز الخدمات التي يقدمها المكتب والحالات التي يتم التعامل معها، والمواصفات التي يتمتع بها المكتب.
وأشاد المفتش العام بالدور الأمني المتميز الذي تقوم به شرطة محافظة المحرق على مدار الساعة ، معرباً عن شكره وتقديره لكافة منتسبي المديرية لما يقدمونه من عمل وجهد متواصل لحفظ الأمن والنظام العام.