×
السبت، 15 يونيو 2024 من نحن اتصل بنا

شريط الأخبار

الرئيسية الاخبار شريط الأخبار اليمن ـ 1445/11/13 هـ الموافق - 2024/05/21م - مديرا عموم شر...

اليمن ـ 1445/11/13 هـ الموافق - 2024/05/21م - مديرا عموم شرطة المهرة و مكافحة المخدرات يطلعون على أوضاع فرع مكافحة المخدرات بالمهرة.

وزارة الداخلية

 الإعلام الأمني :

اطلع مديرا عموم شرطة محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة و  مكافحة المخدرات العميد عبدالله لحمدي على جهود فرع المكافحة بالمهرة وسل تعزيز  أداءه في محاربة آفة المخدرات.

 وخلال الزيارة التفقدية استمع صموده ولحمدي من مدير مكافحة المخدرات بالمهرة النقيب عارف سعيد عسكري لأهم المستجدات المتعلقة بقضايا المخدرات وأبرز الصعوبات التي تواجه الإدارة. 

وأشاد مدير عام مكافحة المخدرات العميد لحمدي بيقضة رجال الأمن ومكافحة المخدرات بالمهرة من خلال الضبطيات في الثلاث السنوات الأخيرة والتي من خلالها ضبط كميات كبيرة من المخدرات بكافة انواعها، مشدداً على بذل المزيد من الجهود لمحاربة هذه الافة المدمرة .

وفي سياق متصل افتتح العميد عبدالله لحمدي والعميد مفتي صمودة والنقيب عارف العوبثاني الصالة الرياضية بفرع مكافحة المخدرات مزودة بأجهزة رياضية من العاب حديد وكمال أجسام .

وفي لقائه برؤساء الأقسام بإدارة مكافحة المخدرات بالمهرة حث العميد لحمدي الجميع ببذل مزيداً من الجهود . مطلعاً على العوائق التي تواجههم .
 كما قام بزيارة مستودع المضبوطات والأطلاع على أنواعها.

حضر اللقاء والزيارة نائب مدير مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل النقيب وضاح عمر بازومح ، ونائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة النقيب محمد سعد مخبال ومدير قسم التحريات بالمحافظة النقيب فضل صالح الذكاء وعدد من الضباط ورؤساء الأقسام والافراد بإدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة.