بدعوة من معالي السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني في المملكة المغربية شارك معالي الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب في احتفالات تأسيس الأمن الوطني بالمملكة المغربية في ذكراها السبعين التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني بمدينة الرباط، والتي تتزامن هذا العام مع فعاليات الدورة السابعة لأيام الأبواب المفتوحة للشرطة المغربية، وافتتاح المقر الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني.
معالي الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب يشارك في احتفالات تأسيس الأمن الوطني المغربي.
— الأمانة العامة (@AIMC_MOfficial) May 18, 2026
بدعوة من معالي السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني في المملكة المغربية شارك معالي الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام… pic.twitter.com/Llp8apvd82


