×
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 من نحن اتصل بنا

أخبار أمنية

الرئيسية الاخبار أخبار أمنية فلسطين ــ 1444/4/20هــ الموافق 2022/11/14م ــ الشرطة تطلق مش...

فلسطين ــ 1444/4/20هــ الموافق 2022/11/14م ــ الشرطة تطلق مشروعاً للتوعية والتدريب في أريحا..

وزارة الداخلية 

أريحا - أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم ، وبالتعاون مع مدرسة بنات عمران الخاصة والمختلطة، مشروع التوعية المدرسية والتدريب العملي،  والذي تنفذه الشرطة  بعدد من إداراتها وأقسامها في محافظة اريحا. 
وذكرت لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المشروع يأتي ضمن  برنامج طويل  الأمد  يستمر على مدى العام الدراسي الحالي،  وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، وهي تهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب المدارس العامة والخاصة في المحافظة من الأغوار شمالا مروراً بكافة المدارس وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات هامة. 
واكد العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة ، على ان هذه المحاضرات يقدمها ضباط متخصصون ، وسيتم التركيز في الفترات القادمة على التوعية في مجال الحفاظ على الممتلكات العامة وحقوق الطفل وحماية الأسرة، وأن المشروع سيستمر لمدة شهر في مرحلته الأولى يتبعه مشاريع أوسع وفي مواضيع مهمه ، وقدم شكره لمدير التربية والتعليم واسرة التربية على جهودهم والشراكة المميزة . 
وقدم ضباط التوعية والإرشاد محاضرتين حول السلوك المثالي، واستفاد من أول مراحل المشروع أكثر من 70 طالب وطالبة من المدرسة، ويشمل البرنامج في مراحل اخرى تدريبات نظرية وعملية  حول المرور واحترام خطوط المشاة وقياده الدراجات الهوائية والكهربائية  وغيرها.