×
الأحد، 25 فبراير 2024 من نحن اتصل بنا

أخبار أمنية

الرئيسية الاخبار أخبار أمنية البحرين ــ 1445/06/14هــ الموافق 2023/12/27م - سمو محافظ الج...

البحرين ــ 1445/06/14هــ الموافق 2023/12/27م - سمو محافظ الجنوبية يكرم عدداً من الإدارات الأمنية لدورهم في إنجاح مبادرات المحافظة لعام 2023 بالتزامن مع يوم شرطة البحرين..

وزارة الداخلية 

أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بأن ما ننعم به في مملكة البحرين من أمن واستقرار وازدهار جاء بفضل الرعاية والتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ،ملك البلاد المعظم ،حفظه الله ورعاه، ومتابعة الحكومة الموقرة ، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ، رئيس مجلس الوزراء ، حفظه الله.
جاء ذلك بمناسبة تكريم سمو المحافظ لعدداً من الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية من ضباط وأفراد وذلك لدورهم في إنجاح مبادرات وبرامج المحافظة الجنوبية لعام 2023، ودورهم الفاعل في تعزيز الشراكة المجتمعية والأمنية وذلك بالتزامن مع يوم شرطة البحرين، بحضور العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ ، وعدداً من الضباط والأفراد من ممثلي مختلف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية.
وأشاد سمو المحافظ بجهود شرطة البحرين وما يبذلونه من عطاء وعمل في سبيل حفظ أمن الوطن ومنجزاته ضمن تعليمات ومتابعة الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في ترسيخ دعائم الأمن، وما قدمه منتسبي وزارة الداخلية ورجال الشرطة من أعمال جليلة لخدمة هذا الوطن الغالي ، منوهاً سموه بالأداء الأمني الاحترافي والجاهزية العالية لرجال الأمن، والذي ساهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.
هذا وقد قام سموه بتكريم العميد حمد محمد الخياط نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، وعدداً من الضباط والأفراد من الجهات الأمنية لإسهاماتهم وجهودهم الأمنية في إنجاح برامج ومبادرات المحافظة في المجال الأمني طوال العام، وتكريم الجهات في اللجنة الأمنية للمحافظة الجنوبية.
من جانبهم، أعرب الضباط والأفراد المكرمين عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة التي قام بها سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، مشيدين بما يوليه سموه من حرص بالغ في استمرار التعاون والشراكة الأمنية والمجتمعية .
Peut être une image de 4 personnesPeut être une image de 5 personnes et textePeut être une image de 7 personnes, estrade et textePeut être une image de 4 personnes et estradePeut être une image de 5 personnes et textePeut être une image de 3 personnes, estrade et textePeut être une image de 4 personnesPeut être une image de 10 personnes