×
السبت، 15 يونيو 2024 من نحن اتصل بنا

أخبار أمنية

الرئيسية الاخبار أخبار أمنية العراق ـ 1445/11/11هــ الموافق 2024/05/19 م - موجهاً بإقامة ...

العراق ـ 1445/11/11هــ الموافق 2024/05/19 م - موجهاً بإقامة تمارين مماثلة.. وزير الداخلية يترأس المؤتمر التحليلي لتمرين القبضة الفولاذية..

وزارة الداخلية 

ترأس وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، مؤتمراً تحليلياً لتمرين القبضة الفولاذية الذي نفذته قيادة شرطة بغداد الرصافة، بحضور  عدد من السادة الوكلاء والقادة والضباط، كما ضم قيادات شرطة المحافظات من خلال دائرة تلفزيونية، إذ جرى خلال هذا المؤتمر تحديد الإيجابيات والسلبيات وتحليلها. 
واستمع السيد الوزير الى إيجاز مفصل عن هذا التمرين، موجهاً بإقامة تمارين مماثلة في بغداد وعموم المحافظات بهدف تعزيز الأمن المناطقي وتكثيف دور أجهزة الشرطة في تنفيذ واجباتها على أتم وجه، وشدد سيادته أيضاً على أهمية التدريب التخصصي الذي يتعلق بعمل قوى الأمن الداخلي.
قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏في نوا باسم تراتهم ب تعقیق القيادة والسيطرة عنى جمیع شوارد صان القمم جد والتعقة واحد وأحدةالتجقيق افضل اسلوپ للتعامل الحوادث الخبة ج عارسة سالیب تسجيل وتفسح لعلومات كيفية بهالجتها بالسر عرعة المكنة تدريب الضياط والنتسيين تسادو ومرات الشرعة على ساليب العمل الصعیعةن ه تحص شكات لتسالات العامنة حيتها للعمل مختلف القظر لحكم درقان జ్రమము ليادة دنتر CESYEN هراء ممدد الاستغبارات اللواء شی आ مجفد الاسخمار CoFTar‏'‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏