وزارة الداخلية
تجسيداً لمبادئ التضامن والتكافل المجتمعي، شارك ضباط ومنتسبو مديرية شرطة حماية السفارات والدبلوماسيين في الحملة الثالثة للتبرع بالدم، التي أقيمت في مصرف الدم بجانب الرصافة، وأكدت المديرية أن هذه المبادرة تأتي في إطار دعم المؤسسة الصحية ودورها الحيوي في الحفاظ على صحة المواطنين، وتعزيز روح المسؤولية الوطنية لدى منتسبيها، وتعكس الالتزام الإنساني والوطني لحماة الوطن، مشيدة بالدور الفاعل الذي يقوم به المشاركون في دعم المنظومة الصحية الوطنية.


