وزارة الداخلية
نظمت الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية بوزارة الداخلية دورة تدريبية بعنوان "المتحدث الرسمي" خلال الفترة من 13 إلى 24 يوليو الجاري، بمشاركة 24 ضابطًا من مختلف إدارات الوزارة ، يقدمها نخبة من الإعلاميين المتخصصين بهدف تعزيز المهارات النظرية والعملية في التعامل مع وسائل الإعلام، وإعداد المقابلات التلفزيونية، واستخدام لغة الكاميرا، والتفاعل مع الأسئلة الميدانية .






