وزارة الداخلية
حضر سعادة اللواء الركن الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام، حفل التخريج ربع السنوي للدورات التدريبية الذي نظمته الأكاديمية الملكية للشرطة، بمشاركة عدد من منتسبي وزارة الداخلية، وذلك في إطار جهود الوزارة المستمرة لتعزيز الكفاءة المهنية والارتقاء بالأداء الأمني.












