وزارة الداخلية
في إطار جهود وزارة الداخلية لتنظيم عمليات العودة الطوعية للمهاجرين غير الشرعيين، تم يوم الاثنين 22 سبتمبر 2025م ترحيل عدد من المهاجرين غير الشرعيين من الجنسية المصرية وذلك عبر منفذ أمساعد البري.
ويأتي هذا الإجراء تنفيذاً لخطة وزارة الداخلية في متابعة وتنظيم أوضاع المهاجرين، وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وبما يضمن احترام القوانين النافذة والمعايير الإنسانية المعتمدة.
وتؤكد وزارة الداخلية استمرارها في بذل الجهود للتعامل مع ملف الهجرة غير الشرعية، بما يحفظ أمن الوطن ويصون كرامة الإنسان.



