وزارة الداخلية
كلية الشرطة – افتتحت كلية فلسطين للعلوم الشرطية وبالتعاون مع إدارة الأدلة والمختبرات الجنائية في الشرطة، دورة مسرح الجريمة للأدلة البيولوجية، والتي استهدفت (25) ضابطاً من طاقم الأدلة الجنائية وافتتح الدورة العميد إبراهيم العبسي مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية، وتُعد هذه الدورة من أوائل الدورات المتقدمة المنعقدة في جهاز الشرطة، والتي كانت بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، و تهدف إلى تعزيز العمل الشرطي النوعي، حيث تتضمن سلسلة من المحاضرات النظرية، إلى جانب تدريبات عملية في مسرح الجريمة .
وتركز الدورة على آليات التعامل مع الأدلة البيولوجية، من حيث جمعها وحفظها ومعالجتها وفق أعلى المعايير العلمية والفنية، بما يضمن دقة النتائج ويسهم في خدمة منظومة العدالة، وتطوير قدرات طواقم المختبر الجنائي.



