وزارة الداخلية
كرّم سعادة اللواء عبدالله مبارك بن عامر -القائد العام لشرطة الشارقة- موظفين من هيئة الشارقة للدفاع المدني، بحضور سعادة العميد يوسف عبيد بن حرمول -مدير عام هيئة الشارقة للدفاع المدني-؛ تقديراً لما أظهروه من حس أمني ويقظة ميدانية أسهمت في تعزيز منظومة الأمن والاستجابة المشتركة.


