وزارة الداخلية
أريحا – خرجت كلية فلسطين للعلوم الشرطية، الدورة التدريبية الرابعة لمدراء مراكز الشرطة ونوابهم، بمشاركة 22 ضابطاً من مختلف المحافظات، وذلك في إطار جهود الشرطة المستمرة لرفع كفاءة القيادات الميدانية وتعزيز الأداء المؤسسي.
ونقل مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية العميد إبراهيم العبسي، خلال حفل التخريج، تحيات اللواء علام السقا مدير عام الشرطة، مؤكداً توجيهاته بضرورة تطوير القدرات القيادية، وتوحيد إجراءات العمل داخل مراكز الشرطة، والارتقاء بمستوى الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين، بما يضمن حفظ حقوقهم وصون كرامتهم، وضمن منهجيات عمل مهنية تستند إلى أحكام القانون.
وتضمنت الدورة محاور تدريبية متخصصة شملت مفاهيم الشرطة المجتمعية، والقيادة الشرطية، وإدارة الموارد البشرية، ونظام التطوير الإداري، ومعايير سلامة الإجراءات القانونية، وتجويد الخدمات المقدمة للجمهور، إضافة إلى تدريبات عملية تحاكي سيناريوهات واقعية في إنفاذ القانون، وآليات بناء شراكات فاعلة مع مؤسسات المجتمع.






