وزارة الداخلية
أريحا - نظم الاتحاد الرياضي للشرطة اليوم السبت، وتحت رعاية اللواء علام السقا مدير عام الشرطة، وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، سباق الضاحية تحت مسمى (العدو الريفي الأول)، لمسافة 5 كيلو متر، وأقيمت فعالياته في مركز الأصايل للفروسية في مدينة أريحا، وأمنتها شرطة المحافظة، بمشاركة 80 رياضياً من مختلف الأجهزة الأمنية وإدارات ومراكز الشرطة، وجامعة الاستقلال، ولاعبي الاتحاد الوطني لألعاب القوى، وأشرف على الفعاليات العميد موسى أبو السعود مدير إدارة الاتحاد الرياضي للشرطة، حيث أكد أن هذا السباق والفعاليات تأتي في إطار تعزيز الشراكة الرياضية، واختيار فريق مؤهل لتمثيل نادي الشرطة في المنافسات المحلية والخارجية، وجرى تكريم الفائزين وتقديم الهدايا والدروع في اختتام الفعاليات .












