وزارة الداخلية
تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .. نظمت وزارة الداخلية الملتقى الرابع لبرنامج التعايش بين طلبة أكاديمية الشرطة وطلبة الجامعات المصرية على مدار أسبوع وذلك للتعرف على كيفية إعداد وتأهيل طلاب الكلية بدنياً وعلمياً وثقافياً والبرامج التدريبية المتطورة لصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم لمواجهة كافة التحديات الأمنية.


