وزارة الداخلية
في احتفالية سادها الوفاء والعرفان شهدت قاعة رئاسة شرطة ولاية الخرطوم تكريم كوكبة من القادة بحضور هيئة إدارة الشرطة وقيادات الشرطة السابقين وهيئة قيادة شرطة ولاية الخرطوم حيث احتفت شرطة الولاية بوداع كلاً من اللواء شرطة حقوقي سامي عبد الله أبو الحسن واللواء شرطة د. هناي محمد تيه بمناسبة انتقالهم لمواقع جديدة كما كرمت العميد شرطة جمال قسم السيد الذي ترجل عن جواد الخدمة بعد مسيرة حافلة بالتضحية والبذل لتظل بصماتهم المهنية نبراساً يضيء مسيرة العمل الشرطي.




















