وزارة الداخلية

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، معالي الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب ، وذلك بحضور معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية.
ورحب معالي الوزير، بمعالي الدكتور كومان ، مشيدا بالدور التنسيقي الذي تقوم به الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تطوير مسيرة العمل العربي المشترك في المجال الأمني ، ومتابعة تنفيذ قرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب.
وتم خلال اللقاء ، استعراض أبرز الموضوعات التي سيتم مناقشتها في الدورة القادمة لمجلس وزراء الداخلية العرب ، كما تم بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون الأمني العربي.
من جهته ، أكد معالي الدكتور محمد بن علي كومان ، اعتزازه بلقاء معالي وزير الداخلية ، وما أبداه من مرئيات حول تطوير مسيرة التعاون والتنسيق الأمني العربي.
حضر اللقاء الوكيل المساعد للشئون القانونية ومدير إدارة التعاون الأمني.

